عرض المشاركة وحيدة
  #11  
قديم 03/11/2006, 12:35 PM
*زهرة النَّور* *زهرة النَّور* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2006
الإقامة: الأندلس
المشاركات: 917
السلام عليكم ..
أصلا الكلية غير مؤهلة نهائيا لدراسة مختلطة وبعض الطلاب هداهم الله لا راحمين نفسهم ولا راحمينا
يتكدسوا في الممرات بشكل ويخلونا في مواقف محرجة بنوقف ربع ساعة عشان واحد منهم يتزعزع من مكانه عشان نمر فنظطر نلف الكلية من ممر ما فيه طلاب ونتأخر طبعا عن المحاضرة أو نمر من بينهم وهذا بعد معاناة عشان ينتقلوا من مكانهم ، فرجاء رجاء رجاء يا إخواني مثل إنكم ما ترضوا هذي المواقف تحصل لأخواتكم فكذلك إحنا خواتكم فلا تخلونا في هذي المواقف ، وهناك كلمة حق تقال بصراحة البعض الآخر في قمة الإحترام والأدب هذا الشيء نتمناه من جميع إخوانا الطلبة.