عرض المشاركة وحيدة
  #10  
قديم 03/11/2006, 11:45 AM
صورة عضوية شهريار زماني
شهريار زماني شهريار زماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2006
الإقامة: قلوب النساء
المشاركات: 149
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سارق الليل
بكل صراحه البنات عنهن حق في كل كلمه تنقال او انكتبت .. ولكن شو بايدهن يعملن مسكينات .. بس اللعيب في الشباب الي ما عندهم لا ضمير ولا نخوة رجوله .. وين الاخلاق راحت وين الشرف والمحافظه على الاخت العمانيه .. لست اقصد كل الطلبه ولكن قصدي من ليس لديهم نخوه وذرية رجوله .. يا جماعه هاي بلدنا وهاي اخواتنا فلازم نحافظ عليهن ........... بس الاسف كل الاسف في ادارة الكليه
وليش نتكلم عن الشباب فقط ... ومع إعتذاري لأخواتي الصالحات ... هناك من هن طالحات ... وهن السبب وراء ما يفعله بعض الشباب ... ولو ما عطوهم وجة ما راح يخوروها...