الموضوع
:
اين نحن من الخليج ؟؟؟
عرض المشاركة وحيدة
#
15
03/11/2006, 06:41 AM
رحيل
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 19/10/2002
الإقامة: عمان قابوس
المشاركات: 1,913
واضح أنك تتكلم من قهر ,,, الله يعينك ويعين الجميع إن شاء الله,,,والصبر مفتاح الفرج
رحيل
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة رحيل