الموضوع
:
ماذا حدث لكلية الرستاق ؟؟؟!!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
4
03/11/2006, 04:13 AM
شهريار زماني
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 18/06/2006
الإقامة: قلوب النساء
المشاركات: 149
كثير ما طالبوا بالمساوة بين الرجل والمرأة الحين جاين تعاتبوا نصفكم الثاني .... يا إيها النصف الاول
شهريار زماني
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة شهريار زماني