الموضوع
:
حدث في مستشفى نزوى المرجعي( قصة واقعية)
عرض المشاركة وحيدة
#
54
03/11/2006, 01:46 AM
بلدي عمان
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 23/09/2004
المشاركات: 74
السلام عليكم.
للأسف الشديد مستوي كل من :
عيادة الباطنية : ضعيف جداً
عيادة أمراض النساء والولادة : ضعيف
مستوي التمريض : ضعيف
خدمات المرضي : ضعيف
نتمنى للجميع بذل كل الجهد لتحسين من مستوي الخدمات الصحية المقدمة .
( المدير العام )
بلدي عمان
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة بلدي عمان