عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 02/11/2006, 04:17 PM
hussian666 hussian666 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2004
المشاركات: 36
ماذا حدث لكلية الرستاق ؟؟؟!!!!

كلية التربية بالرستاق كانت من افضل الكليات لولا دخول الاولاد عليها حيث كانت مخصصة للبنات فقط بس من السنة الماضية دخلو الاولاد عليها وصار co-education كان اولاد السنة الماضية في قمة الادب والاخلاق لكن هذه السنة صراحة غير ونحس نحن البنات كأن غريبات عن كليتنا حيث ان الممرات مختلطة ووالمكتبة الي هي المصادر مختلطة إلا اماكن المطالعة فيها غير مختلطة فنرجو من الطلاب الاعتراف بأن الكلية هي كلية البنات سابقا وستظل كذلك والطلبة فيها زائرين للدراسة فقط