الموضوع
:
وزارة التنمية الإجتماعية :::: وظاهرة قطع رواتب اسر الضمان الاجتماعي ::::
عرض المشاركة وحيدة
#
11
01/11/2006, 11:21 PM
دب نحيف
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 08/09/2006
الإقامة: بالجسر الجديد
المشاركات: 184
بصراحة كلام الاخ صحيح 100%
أنا اول ما اشتغلت ما ادري من وين عرفوا قطعوا راتب الوالد .. ولعوزوني جيب كذا وشهادة راتبك و و و و .. كله عشان ايش ؟؟
المهم الوالد قالي الله يغنينا عنهم والله كريم
دب نحيف
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة دب نحيف