عرض المشاركة وحيدة
  #11  
قديم 01/11/2006, 11:21 PM
دب نحيف دب نحيف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2006
الإقامة: بالجسر الجديد
المشاركات: 184
بصراحة كلام الاخ صحيح 100%
أنا اول ما اشتغلت ما ادري من وين عرفوا قطعوا راتب الوالد .. ولعوزوني جيب كذا وشهادة راتبك و و و و .. كله عشان ايش ؟؟
المهم الوالد قالي الله يغنينا عنهم والله كريم