عرض المشاركة وحيدة
  #9  
قديم 01/11/2006, 11:16 PM
الغواص الماهر الغواص الماهر غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2006
المشاركات: 8
Unhappy

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قاهرالظلام
السلام عليكم جميعاً ..

موضوع مهم

وينبغي على الجهات المعنية في وزارة التنيمة الاجتماعية اعادة النظر في مثل هذه الحالات ..
فراتب الــ 120 ريالا لا تفعل شيئ في زمن غلاء الاسعار ..

من القلب يثبت .. لمدة 48 ساعة قابلة للتمديد

ونرجو من الجميع التفاعل مع الموضوع والافادة بوجهات نظرهم ومقترحاتهم حول فحوى الموضوع

والله خير موفق للجميع
الله يعلم الناس كيف عايشه
سواء الراتب 120 او 400 كيف الواحد في هذا الغلاء يقدر يصرف علي نفسه و بيت ( فواتير : ماء - كهرباء - تلفونات - غاز - اكل -ملابس -مدارس -اعياد - مستشفيات - وضرائب ما تحصي ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووو
كيف هذا الولد البار ما يريد يعيش حياته ( يتزوج , سياره , بيت ووووووووووووووووووو