
01/11/2006, 10:39 PM
|
 |
عضو جديد
|
|
تاريخ الانضمام: 06/11/2003
الإقامة: الدنيا العوده
المشاركات: 39
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة رحيل
إلى متى يظل المواطن يصرخ ::: ""إرحموا من في الأرض يرحمكم من في السمــــــــاء"" !!!
إن 80 ريالا لن تغني المواطن فتجعله يترفع عن التكسب والسعي للبحث عن عمل ,,,ولكن نقصانها يحيل حياة كثير من الأسر إلى جحيم لا يحتمل,,,
وقد صدق من قال أن ::::
"" المال في الغربة وطن ,,,,,,والفقر في الوطن غربة""
وما أقسى أن يعيش الإنسان غريبا في وطنه,,,
|
صدقتي اختي " اذا كان بلادك ما بتطعمك ما بيطعموك الغرب "
بختصار (( اذا بلادك ما تباك ما بيبوك الغرب ))
نسال الله العفو والعافيه
|