
01/11/2006, 03:52 PM
|
 |
أم مريم
|
|
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة نسمة2006
حيرانة...
ان كانت هذه آثار الضجيج فلا بأس ان يستمر...
اسلوبك في الكتابة ممتع..
دمت بخير...
|
نسمة..مسا الورد
اعجبني مرورك..
واسلوبي بسيط ويحتاج شوية تطوير بس مو اللحين
|