|
السلام عليكم
الصراحه مسلسل الامبرطوره كان حيل بايخ وما يهدف الى اي شى
وخاصه الممثله العمانيه الي شاركت وكيف كان لبسهااا وحركاتها ما حافظت على العادات والتقاليد على الاقل للبلد الي تنتمي له لو انه مسلسل كويتي بس هذا ما يبيح لهااااااا الشى الي كان تعمله
والله يهديهاااا ويهدي باقي الفنانين الي مستغلين الفن لعرض الموضه الغربيه
والسموحه
|