الموضوع
:
اممم كل واحد حر في نفسه
عرض المشاركة وحيدة
#
97
29/10/2006, 12:27 PM
قاهرالظلام
ناقد ساخر
تاريخ الانضمام: 01/08/2000
الإقامة: الواق واق
المشاركات: 9,851
وجودنا يا اعزائي لضبط نظام الطرح والمناقشة هنا ..
ومن خالف نال جزاءه وفق ما هو معمول بالادارة ..
هذا اولاً وثاليا مثلا هذه الملاحظات لا ينبغي ذكرها هنا بل تطرح في سبلة المقترحات والشكاوي ..
يغلق .
قاهرالظلام
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة قاهرالظلام