
29/10/2006, 11:56 AM
|
|
عضو متميز
|
|
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة بس مطلع الشمس
يستوي تعرض تحفتك.. ويبأ أبلني لو حصلت مثلي.
وبعدين المكنون ماعاجبها توقيعي
هي اللي باديه بالضرابه بعدين ماحد يلومني اذا سويتلها شي 
|
لها الدرجة عندك ثقة بنفسك والله أحب الثقة بالنفس
توقيعك حلو وجميل بعد
بس الشيمة ما نريد ضرابات صبايا خلونا حلوين
هدي أعصابك لا تولعينا معاك
|