
29/10/2006, 11:44 AM
|
|
عضو متميز
|
|
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة حضرة المستشارة
لو تشوف الرسائل اللخاصة عندي ..!!
شي مؤسف صراحة ..
اول ما يشوفوا اسم بنت ..يركضوا يراسلوها ..
ما اقدر اتصفح السبلة زين ..كل شوي رسالة ..
|
عن جد إنتي محظوظة كثير
يعني ما بتملين بتجلسين تتصفحين الرسايل الغرامية وتشوفين أنواع الأرقام
على فكرة إذا جاكي رقم سبيشل يعني حلو مرة رسلي ع الخاص أريد أشتري رقم سبيشل
|