اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة BlackHacker
عندي زميل وداخل بمعرف بنت
ولو تشوفين الرسايل اللي تجيه والأرقام أشكال وأنواع (وأنا ميت عليه من الضحك)
يمكن هذا سببه الفراغ النفسي عند الشباب

|
لو تشوف الرسائل اللخاصة عندي ..!!
شي مؤسف صراحة ..
اول ما يشوفوا اسم بنت ..يركضوا يراسلوها ..
ما اقدر اتصفح السبلة زين ..كل شوي رسالة ..