عرض المشاركة وحيدة
  #63  
قديم 29/10/2006, 11:39 AM
حضرة المستشارة حضرة المستشارة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2006
الإقامة: بيتنــا
المشاركات: 83
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackHacker
عندي زميل وداخل بمعرف بنت

ولو تشوفين الرسايل اللي تجيه والأرقام أشكال وأنواع (وأنا ميت عليه من الضحك)

يمكن هذا سببه الفراغ النفسي عند الشباب
لو تشوف الرسائل اللخاصة عندي ..!!

شي مؤسف صراحة ..
اول ما يشوفوا اسم بنت ..يركضوا يراسلوها ..

ما اقدر اتصفح السبلة زين ..كل شوي رسالة ..