عرض المشاركة وحيدة
  #33  
قديم 29/10/2006, 11:20 AM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackHacker
في الترويح الأسلوب لازم يكون يتسم بالفكاهة والتسلية

وفي العامة بالعامية

وفي السياسية بالسياسة

وهكذا.... لا تأخذين فبالك على الأعضاء وبجد أغلبهم حلوين
(((((((((((((((((((((((((((((((((((صح لسانك بس ياخي قول حال الجماعه لا يضاربوا انا طرحت موضوع وهم يحارب كل واحد بخصوصياته