اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة BlackHacker
في الترويح الأسلوب لازم يكون يتسم بالفكاهة والتسلية
وفي العامة بالعامية
وفي السياسية بالسياسة
وهكذا.... لا تأخذين فبالك على الأعضاء وبجد أغلبهم حلوين
|
(((((((((((((((((((((((((((((((((((صح لسانك بس ياخي قول حال الجماعه لا يضاربوا انا طرحت موضوع وهم يحارب كل واحد بخصوصياته