عرض المشاركة وحيدة
  #11  
قديم 29/10/2006, 10:59 AM
ناصر الاسلام ناصر الاسلام غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,712
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المكنون
عطشانه في حب الله وفي كل شي
وسأظل سقيم في حب الله ؟فهمت ولا تريد تأديب انت بعد
أختي العزيزه إذا ضليتي تتحاوري مع الاعضاء بهذا الاسلوب صدقيني راح يتم غلق موضوعك فخذيها نصيحه ولا تتشابكي مع أحد من الاعضاء وإن شاء الله راح أكلمه العرندس وبنشوف لحد وين راح نوصل في الحديث طيب

بس ما خبرتينا في إي سبله هو بالضبط العامه او السياسيه أو ماذا