
28/10/2006, 03:29 PM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 27/08/2005
المشاركات: 744
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة BokaHantes
هي رائعة كعادة ما تاتي به دائما
بل بتنا نشتاق لنقرا لك
لا املك ان ازيد على ما قاله اخي (موادع)
هنيئاً لها تلك التي كتبت عنها بقلبك الصادق
لا تملك ان تغضب او ان تجرح فطوبى لك
رايت الالم والحزن وللوعة هنا
كل عام وانت واسرتك ومن حولك وهي بالف خير
بارك الله فيك وابعد احزانك وابدلك بها افراحاً
تحياتي
|
BokaHantes
ناضجة الفكر / شكرا لك
بت اعجز عن تقديم امتناني لـ تواصلك
هنيئا لي تواجدك
كل عام وانتِ بألف خير وعافيه
السليق
|