عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 27/10/2006, 02:23 PM
شاعر مقاعسة شاعر مقاعسة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2005
الإقامة: سلطنة عمان /ولاية صحم/مقاعسة
المشاركات: 1,132
نعم إنها أحزان تتوالى وتضاف إلى مآساينا منذ عام 1997 تركانها شكلا في الثانوية العامة خاصة في جماعتي المسرح المدرسي و المكتبة المرتبطتان مع بعض شكلا وظاهلا سواءا عرفها الناس أو لا .. وأمسي بالخير على الأستاذ محمد عبدالقادر الوصيفي الذي أعطى هذه الجماعه وجماعة التجويد أسمى معانيها فغدا المسرح بأعلى صورة وأحسنها وأبهاها في عهده .. فلا غرابة ً إذ رأيناه في الجرائد والمجلات أكثر من مدربي الكرة ....
وصراحة المسرح المدرسي يمتلك كوادر عالية رأيناها خاصة في سمائل وجامعة السلطان قابوس - حفظه الله تعالى وابقاه سيفا مصلتا على رقاب الأعداء - ولكن من تسيطروا على رقتها بغلظة قلوبهم ، وعلى حلاوته بدمامة مقاصدهم هم الذين ساهموا في موته خنقاغ خنقا خنقا