الموضوع
:
إسألوا فاطمه ؟؟؟
عرض المشاركة وحيدة
#
13
26/10/2006, 08:15 PM
رومانسي الحب
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 07/10/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 26
اشكرج يا وردة الشرق
لم اكن اقصد بعنونتي شيئا سوى انني اريد ان اشد انتباه القراء بالاضافه لغايه في نفسي وليس لمقولة
(( عند جهينه الخبر اليقين )) اي علاقه بالموضوع من ناحيتي
رومانسي الحب
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة رومانسي الحب