الموضوع
:
إسألوا فاطمه ؟؟؟
عرض المشاركة وحيدة
#
11
26/10/2006, 07:59 PM
وردةالشرق
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 03/03/2006
المشاركات: 430
لابد وان يكون للقصة نهاية طبيعية عاجلا ام آجلا...اذا كان المدير مهمل في عمله وفي رقابته للموظفين فلا بد وان يأتي اليوم الذي يقتلع فيه من منصبه ...
ما دخل فاطمة في الموضوع؟؟؟؟
(( وعند جهينة الخبر اليقين...مش فاطمة))
وردةالشرق
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة وردةالشرق