|
مع انك ثانويه بس لابد من ان تكون عقليتك متفتحه. الاخوه قالوا لك انهم لا يعتبرون بهاذا الكلام. وهو مغالطات. ومن ثم تكلمين شيخ لماذا تكلمين شيخاااا لا تعرفين اسمه او حتى لم تريه او تعرفي شهادات اناس يشهدون له بالعلم. الاخوه قالوا وانا لست محامي للمذهب. ولكن نفوا الخبر.وكما قلت الشيخ شكله وهابي. وواضح من الموقع.
سلام.
|