|
سلام
انا اولا لا يعجبني اللذي يقول فلندع كل شخص بما يعتقد فلابد على كل شخص ان يبحث عن الحقيقة لا يقول اننا راينا ابائنا فعلوا ونحن نفعل.
ثانيا انا احترم المذهب الاباضي لانهيقارب مذهبي في كثير من العاقئد الاساسيه وهو صرم في اتخاذها ولله الحمد على هاذا الشئ
يعجبني في الاخوان السنه انهم يتحرون الحقيقه ويسالون.
بالنسبه لهاذا الشئ فلا اعتقد ان المذهب الاباضي يعتقد به. لان الله ذكر الكفار في القرآن واعتبر فرعون من الكافرين اللذين لم يصدقوا رسالة موسى وقال انا ربكم الاعلى.
اذا كان المذهب يعتقد فيكون مخالف لنص القران. اذا يكون افتراء على الناس وعلى معتقدي المذهب.
واخيرا اقول وواكد بما انه سعوي فيكون وهابي اي سلفي والسلف تحامولوا على جميع المذاهب وكفروا الكثير سواء من السنه او الاباضيه او الشيعه. ويحاولون ان يبنوا بانهم هم السنه. ولكن هاؤلاء اللذين يفترون ويقولون هاذا كافر وهاذا خارجي وذاك رافضي. لينتظروا نهاية فكرهم وليس مذهبهم هاذا الفكر السئ واللذي اساء للاسلام. فلا تسمعوهم فهم الان يحترقون لما يرون بان الكثير من علمائهم تخلوا عنهم.
ولله الحمد وارجوا ان يوضح لك احد المشايخ ان كان صحيحا هاذا مع انني اول مره اسمع وكما قلتي لم يتم ذكر اي شي في المناهج.
|