بســـم الله الرحمن الرحيــــم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل كل شيء ......
هل لي بطرح عدة أسئلة قبل الخوض في النقاش ؟؟
1 ) هل أنتِ طالبة في المرحلة الثانوية حقا" ؟؟؟ ( لا أقصد بهذا السؤال التكذيب ،، ولكن حتى أناقشك وفقا" لعمرك )
2 ) ما هو الموقع الذي قرأتِ فيها هذا الكلام ؟؟
3 ) من هو الشيخ السعودي الذي قال : هم ممقتون ؟؟
4 ) هل أنتِ على قناعة لما قرأتِ ؟؟
- أي هل إقتنعتِ بما كتب هناك .
- أم أنك على يقين بإن كل ذلك كذب وإفتراء .
- أم إن ذلك جعلك حائرة بين التصديق والتكذيب .
بإنتظار الإجابة على الأسئلة أعلاه ...
|