
25/10/2006, 06:30 PM
|
|
عضو جديد
|
|
تاريخ الانضمام: 29/03/2006
المشاركات: 79
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة crazy-no-5
خير أنشاله ما شي غريب.
كل يوم يموت 10 او أكثر في العراق و غيرها من البلدان الاسلاميه و الغريب أنه أحنا المسلمين
ما نحرك ساكن. هذا الحاله الغريبه ما موت الثور.!!!!!!!!!!!!!!!!
|
فعلا أخي الفاضل كلامك في محله..
|