عرض المشاركة وحيدة
  #31  
قديم 25/10/2006, 06:30 PM
بنت النور1 بنت النور1 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2006
المشاركات: 79
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة crazy-no-5
خير أنشاله ما شي غريب.
كل يوم يموت 10 او أكثر في العراق و غيرها من البلدان الاسلاميه و الغريب أنه أحنا المسلمين
ما نحرك ساكن. هذا الحاله الغريبه ما موت الثور.!!!!!!!!!!!!!!!!


فعلا أخي الفاضل كلامك في محله..