الموضوع
:
أفيدوني
عرض المشاركة وحيدة
#
3
25/10/2006, 01:50 PM
عاشق تراب الأرز
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 04/09/2006
المشاركات: 25
أنا كنت أقصد أن الشمس تتأخر عن موعد الشروق الأصلي المحدد في التقويم بسبب الجبال العالية أحيانا.
لأنك لو نظرت لنفس الولاية متلا من مكان أخر ستراها تشرق قبل ذلك الوقت لعدم وجود ذلك الإرتفاع من الجبل.
عاشق تراب الأرز
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة عاشق تراب الأرز