الموضوع
:
للمصلحة الشخصية وليس حبا فيك...
عرض المشاركة وحيدة
#
12
25/10/2006, 01:40 PM
المتصفح دائما
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 28/09/2006
الإقامة: أينما وجدت الإبتسامة
المشاركات: 191
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
الاتجاه المفقود
بس نقدر نقول بعدها الدنياا بخير
صح المشاعر في غرفة العناية المركزه
بس بعدها؟؟؟ خلينا نكذب على نفسنا شوي
الناس معادن معدن يعلو على كل صدا ومعدنا يعلوه كل صدا
صدقت والله..
ما كل أصابع يدينك مثل بعضهل...
المتصفح دائما
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة المتصفح دائما