
25/10/2006, 09:20 AM
|
|
عضو فوق العاده
|
|
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
|
|
[QUOTE=radical102]
بارانويد ا  هذي ما تلزمنا
( الخوف من كل شي و الشك خارج حدود المنطق)
تو فهمت  لكن هذا ما منه شي  بس توخي الدقه والحذر مطلوب  وعندنا مثل حنوه العرب بشكل خاص يقول ؛ أن لم تكن ذيبا أكلتك الثعالب  وسأل لمجرب ولاتسأل الطبيب وأقصد هنا سأل لعرب 0
|