
25/10/2006, 05:46 AM
|
|
عضو جديد
|
|
تاريخ الانضمام: 02/10/2006
الإقامة: صهوة جوادي
المشاركات: 66
|
|
نتمـنى ان يــغـلق الموضوع .. واتمنى من طارح الموضوع ان يكفينا شر مواضيعه ويكتفي بالقراءه فقط طالما لا يستطيع تجميع كلمتين بنفسه ... عارف ينقل بس
قلنالك نحن كاعضاء في سبلة السياسه والاقتصاد لا نرحب بك معنا هنا ومن هم على شاكلتك لان توجهاتنا سياسيه وليست مذهبيه .... انقرع سبلة الدين ... عسقبتنا نته ومواضيعك التعبانه ...
|