اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة السامر4
بعيد ا عن موضوع العراق فأخواننا الشيعة رأي فيهم تغير فما كنت أتوقع منهم أن يسبوا صحابة رسول الله ورفقاء دربه وهم من ذكرهم الله في كتابه بالاحسان واثنى عليهم .. وما كنت أتصور أن هناك دعاء باسم( صنمي قريش) والمقصود هناعمربن الخطاب وابوبكر الصديق .. يدعوا لهم بالسوء والكلام القبيح
وما كنت أتخيل منهم الشتم والسب لسيدتنا عائشة رضي الله عنها ام المؤمنين وزوجة أفضل الخلق على وجه الارض .. وكيف يقولون أن من لايؤمن بعصمة علي كرم الله وجه فهو كافر جحود ويخلد في النار .. وأن الامامة بعد الرسول كانت كما يدعون لعلي وليس لابي بكر ثم عمر ثم عثمان فؤلاء في نظرهم خونة وقد خانوا الله ورسوله ... ما هذا الكلام وأي عاقل يقبل بهذه المعتقدات ولو أراد الله لعلي الولاية هل يمكن ان تكون للصحابة ابو بكر وعمر وعثمان .. وهو القائل اذا اراد شيئا فانه يقول له كن فيكون ...........
والله نحب أخواننا الشيعة فهم زملائنا في الدراسة وفي العمل ونحب الصحابة كلهم بدون استثناء
بس السؤال يبقى من يقنع الشيعة بتغيير معتقداتهم ,,, ولا ننسى أقامة المآتم وضرب الجسد ,ووو
|
أخى الكريم لقد قمت بتنزيل مجموعة من محاضراتهم الدينية منذ زمن و لم أسمعهم يسبون أحد, بل و سمعت أحد من مشايخهم يذكر السيده عايشة بأم المومنين (رض)......... فهل سمعت أنت ما قلته فى طرحكأم أن هذا الكلام من أحد و أنت بدورك تناقلته كذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أما عن الخلفاء الراشدين ففعلا هم لهم وجهت نظر مختلفة تماما عن ما نقوله نحن و لكن هذا لا يعنى أن هذا مبرر لما يحدث الآن فى التاريخ الاسلامى؟؟؟؟!!!!!!!!!! و كذلك فى ما يقومون فيه بمآتمهم (وهم أيضا لهم وجهت نظر فان لم يعجبنا ما يقومون به فهم أيضا عندهم مؤاخذات على مذهبنا أيضا) و لذلك فعلى كل الأطراف أحترام وجهات نظر الآخرين!!!!!!!!على الأقل للتعايش السلمى و نزع الأحقاد المدفونة منذ سنوات طوال