عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 24/10/2006, 02:00 PM
صورة عضوية أغلى الناس
أغلى الناس أغلى الناس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2004
الإقامة: **__ الأمــ**ـــل__**
المشاركات: 1,166
أخي العزيز المتصفح دائما موضوع جميل وأحببت ان أدلي برأيي به

كتبت ...وصدقت

وللأسف هذا الواقع الذي نعايشه!!

وهذه هي السيرة التي يسير عليه الكثير من ابناء جنسنا!!

وسلوكهم لهذا السلوك الخاطىء لا أفسره الا في نقطة واحده!!

الا وهي الدستـــور

ابتعادهم عن الدستور هو ما جعلهم يعيشون حياة الدنيا وحياة المال!!

فلا استطيع القول الا اننا سنظل في تقهقر وتخلف ما دمنا ابتعدنا عن دستورنا القرآن وسنة نبينا محمد عليه اشرف الصلاه والسلام

فلا عودة الا بالعودة

عودوا الى ربكم

ومن سار على الكتاب الرباني ما ظل أبداً

أغلى الناس