الموضوع
:
لهذه الدرجه وصلت قلة الايمان؟؟؟
عرض المشاركة وحيدة
#
5
24/10/2006, 07:26 AM
مملوحة
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 06/10/2006
الإقامة: ارض غريبه
المشاركات: 121
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
المارد20
بصراحة شي عادي واذا الاولاد يلبسوا اخس من هذا ما حد يتكلم
يمكن يكون عادي بالنسبة لك اما بالنسبة لي كان شي غريب وخصوصا انه البنت متحجبة لو ما متحجبة يمكن نقول مسيحية لكن هذي مسلمة
تقول محد يتكلم من قصدك ؟
مملوحة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة مملوحة