الموضوع
:
ماذا يعمل الغربيون في الجبل الاخضر 0
عرض المشاركة وحيدة
#
50
24/10/2006, 04:56 AM
radical102
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 20/09/2006
المشاركات: 372
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
المشرق العربي
الله يهدي لجميع
يعني بو ينبه على الاخطار صار مجنون بعرفك 0
اسمعت بحالة نفسية اسمها البارانويا.
radical102
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة radical102