اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة Al-hakima
شلون يعنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
|
كلنا نطالب بتدخل عربي في قضية دارفور او افريقي على الأقل اما ان نقول ان حكومة السودان جزاء من المشكلة فذلك تقوية الجانب الأمريكي في الصراع الدائر هناك .. يجب دعم حكومة السودان امام الهجمة الأستعمارية الأمريكية والبريطانية .. اما بالنسبة للوضع الداخلي فيجب ان يترك للشعب السوداني لتسوية اموره الداخلية دون تدخل خارجي ...