اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة وطن الأشرعة
دارفور بحاجة إلى تدخل عربي وإسلامي ... كيف تسمح الدول العربية والإسلامية بأن ترتكب المليشيات مجازر بحق سكان دارفور ولا أحد يحرك ساكنا ... والحكومة السودانية في الحقيقة غير قادرة على عمل الكثير ... وهذه الحكومة لم تعد محايدة ... بل أصبحت طرفا أساسيا في المشكلة ..
|
الا تعتقد ان الوقوف مع الحكومة الحالية في مجابهة الأمريكان اولى في الوقت الحاضر .. والشعب السوداني كفيل بالتعامل مع حكومته بالطريقة التي يراها مناسبة ..؟؟؟