
23/10/2006, 02:45 PM
|
|
عضو جديد
|
|
تاريخ الانضمام: 02/07/2006
المشاركات: 87
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة راس المال
ولكنكم عديمي الوطنية عند المتزلفين
فالوطنية هي السكوت والانقياد للهوامير والمفسدين والتسبيح بحمد الفساد الذي نراه في بعض اجهزة الحكومة وشكرها مهما كانت الاسباب
وبهذا تحرزون على شارة الفيفا بالتحكيم وتكونون من المرضي عنهم من قبل الهوامير
لا بارك الله في وطنية قائمة على السكوت على الظلم والفساد والواسطة وترك المفسد بلا عقاب
فهذه ليست الدولة التي بناها جلالة السلطان حفظه الله
|
لا تعليق !!
|