عرض المشاركة وحيدة
  #80  
قديم 23/10/2006, 02:26 PM
وطن الأشرعة وطن الأشرعة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2005
الإقامة: البحر وطني
المشاركات: 4,260
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة 7سات7
شخصيا أتمنى أن تتخلص من ولائك الكتابي للسعودية .. وتنسى انك تدافع عنها من اجل الدفاع فقط !
هذا شعوري لا تزعل
لا زعل في السبلة خذ راحتك ... فأنت في هايد بارك ...