عرض المشاركة وحيدة
  #68  
قديم 23/10/2006, 09:35 AM
بحراوي جدا بحراوي جدا غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2006
المشاركات: 14
موضوع ممتاز وطرح أميز...ولكن عندي همسة لكم جميعا!!!

مصير الإنسان يرتبط بثلاث روابط رئيسية :
1. القدر
2. الجهد
3. المعوقات
القدر معروف ولا أحد يستطيع التكلم عنه والجهد يحتاج شرح .
الجهد يكمن في رغبة الأنسان تطوير حياته والنهوض بها في شتى المجالات وسآخذ هنا الجانب المادي لأنه الموضوع الرئيسي .
الفلوس بالنسبة للمواطن تعتبر العمود الفقري لحياته ولذلك فهي أغلى ما يملك ولكن السؤال هنا هو على عاتق من النهوض بالجانب المادي للمواطنين أليس على الحكومة لأنها هي المحرك لشتى معاملات المواطن الخاصة والعامة من الزواج حتى السفر وشراء الحاجيات ويؤخذ على الحكومة ما يلي:
1. التوزيع غير العادل للأموال .
2. الخطط البالية الفاشلة للنهوض بالمستوى المعيشي للمواطن وللدولة عامة .
3. عدم الإخلاص من قبل معظم الكوادر العاملة في الحكومة من الوزير حتى الجندي البسيط .
4. الواسطة المتفشية بكثرة وبالتالي عدم كفاءة العاملين من خلال هذا النظام "إبن الوزير ولد ليكون وزيرا "
إن الأمور متشابكة وتحتاج إعادة صياغة ونظر وتدقيق وإن شاء الله راح أطرح موضوع بهذا الشأن فيه جميع الأطروحات والآراء والشفافية وعدم الإنحياز...وأعذروني على الإطالة وعدم تكملة طرحي وذلك لعدم جاهزيتي ...........والسلام