عرض المشاركة وحيدة
  #67  
قديم 23/10/2006, 09:09 AM
صورة عضوية نبض الفقراء
نبض الفقراء نبض الفقراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2006
الإقامة: الغالية عمان
المشاركات: 666
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بسمةالحياة
نبض الفقراء .. انت تستطيع ان تكتب بهذه الكتابة الرائعة والتعبير الاكثر من رائع .. انا وغيرك لا يستطيع فهل هذه الموهبة تستطيع ان تتحكم فيها الحكومة ؟؟؟

هل تريد من الحكومة ان تجعل من شخص لا يعرف ان يكتب كلمتين في هذه الفترة بالتحديد وزيرا او مديرا ؟؟

المشاكيك وغيرها تدل على اننا عمانيين واننا إذا لم تعطنا الحكومة اشتغلنا بأنفسنا هذه هي سمعتنا ..! لسنا كسالى ومتخاذلين عن العمل !

انظر دوما إلى الجانب الايجابي من كل حركة وحدث يحدث هنا في ارض السلطنة !

اكيد بكون معاك ! تحياتي لك ..
أنت الأروع أخي العزيز(بسمة الحياة).. يظن البعض سيدي حين نشير إلى موضع الألم أن الجسم كله قد غادرته العافية، وأننا لا نرجوا شفاءه وما نعمله هو الصراح والعويل إعلانا لوفاته.. لكن أمثالك يعي تماما لأن لديه قدرا كافيا من الوعي والثقافة بأن الإشارة إلى موضع الألم وبالتالي القيام بالتشخيص السليم من قبل المختص سيسهم في السيطرة على مآل المرض، بتعبير (الدخاترة)..نعتز بوطننا..نعتز بحكومتنا..نعتز بانتماءنا، لكننا لن نقف مكتوفي الأيدي كي توضع على صدورنا أوسمة الوطنية المزيفة التي تقول بالتصفيق لكل أمر حتى لو جلب المشاكل لنا كدولة..أعني حكومة وشعبا، الحكومة جزء لا يتجزأ من مصير هذا الشعب، لكن السياسات قد تخطأ وقد تصيب..ومهمتنا كمثقفين أو مدعين للثقافة من أمثالي أن ندق ناقوس الخطر كلما لمسنا ما قد يعكر مسيرتنا الغالية...