الموضوع
:
ماذا يعمل الغربيون في الجبل الاخضر 0
عرض المشاركة وحيدة
#
39
23/10/2006, 03:43 AM
معارض نمونه
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 22/07/2006
الإقامة: بلاد المسلمين
المشاركات: 168
اكيد مسويين كشته يتشوفوا الخلق ما باغيلكم شي
اللى يبوه منكم تعطوهم ببلاش لاه
معارض نمونه
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة معارض نمونه