
22/10/2006, 10:25 PM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 06/09/2006
الإقامة: الغالية عمان
المشاركات: 666
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة مجرد صوت
هذه النغمة يجيد نبض الفقراء استغلالها جيدا، أينما ذهب وأينما كتب.. يعزف على أوتار الفقراء لا لشيء سوى وجهة نظره، حتى لو أحس أنه مخطيء.. والأخ العزيز طارح الموضوع، طرح موضوعا جادا لكنه كالعادة وبنفس الخط والتيار فيه الكثير من المغالطات والتحيز.. المشكلة أن غياب الموضوعية في أطروحاتكم ينقص من قيمتها الحقيقية، هذه مجرد نصيحة من شخص معجب بحق بأقلامكم وكنتم السبب الحقيقي الذي دفعني لتسجيل عضويتي في هذا المنتدى، كي نتحاور بود لكن يبدو أن لديكم أحكاما مسبقة لا تريدون التعزعز عنها قيد أنملة...
|
نريد (التعزعز) عنها إن وجدنا إلى ذلك سبيلا يوصل الناس إلى الراحة والطمأنينة في وطنهم، ودعك من الاصطياد في الماء العكر وتمثيل دور الحمل الوديع.. قضيتنا هي الشباب العماني الذي تتغنى أنت بتوفير أسباب العيش الرغيد لهم، حتى أصبح الواحد منهم يلهج بالشكر والتسبيح للقائمين على برنامج التعمين.. الأسطورة التي لم يتوقعها أعتى مفكري الإجتماع أن تحدث، لا سيما حين يتعلق الأمر بتناكر المياه التي تعتبر شريان الحياة للناس طبعا..تلك الحياة التي يراد لها أن تكون كريمة بالحليب والشوكلاته، في حين يستجلب الأجانب للمناصب العليا ويمنحون الامتيازات التي لا يحلم بها فرعون في مملكته..رسالة إلى الشرفاء من المسئولين: أصحاب هذه الحناجر لهم أخطر علينا جميعا من ريح عاصف أتت على حرث قوم فأهلكته، بينما القوم كانوا يظنونها رياح الرحمة تدير طواحينهم.. الطواحين يا سادة تلك التي تزداد جعجتها ولا نرى طحينها..
|