|
هذه النغمة يجيد نبض الفقراء استغلالها جيدا، أينما ذهب وأينما كتب.. يعزف على أوتار الفقراء لا لشيء سوى وجهة نظره، حتى لو أحس أنه مخطيء.. والأخ العزيز طارح الموضوع، طرح موضوعا جادا لكنه كالعادة وبنفس الخط والتيار فيه الكثير من المغالطات والتحيز.. المشكلة أن غياب الموضوعية في أطروحاتكم ينقص من قيمتها الحقيقية، هذه مجرد نصيحة من شخص معجب بحق بأقلامكم وكنتم السبب الحقيقي الذي دفعني لتسجيل عضويتي في هذا المنتدى، كي نتحاور بود لكن يبدو أن لديكم أحكاما مسبقة لا تريدون التعزعز عنها قيد أنملة...
|