عرض المشاركة وحيدة
  #61  
قديم 22/10/2006, 07:22 PM
بسمةالحياة بسمةالحياة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2006
المشاركات: 87
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة THE WONDERER
أعتذر أخي الكريم .. وللأسف هذه مشكلة المعرفات عاد منك السموحة ..

للأسف مازلت مصرا أخي الفاضل على الأحلام الوردية وصدقني هذه الحياة ليست بتلك النرجسية التي تنظر بها !! لا يجب أن تقنعني أن هناك أناس قد خلقت لكي تهدر طاقاتها .. جعل الله في كل خير .. وقد قلت لك .. لا أعيب العمل أي كان نوعه .. ولكن كأنك لا تقرأني !! على أحدهم أن يتحمل مسئوليته تجاه هؤلاء .. على أحدهم أن يفعل ..

لا عليك اخي الكريم

لقد قرأتك .. وقلت في آخر سطوري ( انا متفهم موضوعك وهو يجب ان تنظر الحكومة إلى هؤلاء ،، بعين الاعتبار وتزيد من دخلهم بالطرق المشروعة .. ))

بس اخوي كم واحد يشتغلوا في المطعم واحد بس .. او اكثر .. لو اكثر ممكن تسمعهم الحكومة بس واحد هل سوف تسمعه الحكومة ؟



تحياتي لك