اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة نبض الفقراء
نـظرية:
فعلا هناك أناس خلقوا ليكونوا وزراء وهناك أناس خلقوا ليكونوا فقراء متذمرين.. وهناك أناس خلقوا ليعيشوا فقراء ويموتوا فقراء حتى لو دولتهم تمتعت بأي مستوى من الثروات، ببساطة لأن سمعة الدولة في الخارج يجب أن تبقى براقة ورائعة.. أهي هذه السمعة التي تريدونها للحكومة والدولة؟؟ أن يذهب العماني يتسول في الدول المجاورة؟ أن يتعالج أبناء من السلطنة بأموال أمراء دول خليجية بعد أن أغلقت الأبواب في وجوههم في وطنهم.. أرض آباءهم وأجدادهم؟ أن يقف طلاب المدارس في المساء خلف (شاويات) المشاكيك يسخنون أحلامهم على الفحم البلدي ثم يبيعونها محلاة بالصبار الحامض للمارة.. موقف رائع أن توقف سيارتك لتشتري (مشكاكا) وأنت تستمع لنشرة الأخبار في الإذاعة العمانية تقول بأن الشعب يعيش حياة الرفاهية والرخاء... بالتأكيد لي عودة
|
أخي الحبيب العزيز نبض الفقراء .. نعم للبعض كل ما يعنيه هو السمعة لا أكثر .. لا تهمهم تلك الكبد الرطبة التي جعل الله فيها خيرا !! ولا يهمهم في الغالب النوع بل الكم .. ومقدار تلك السمعة المزعومة ..
بوركت يا نبضهم في انتظار عودتك ،،،