عرض المشاركة وحيدة
  #59  
قديم 22/10/2006, 07:19 PM
بسمةالحياة بسمةالحياة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2006
المشاركات: 87
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نبض الفقراء
نـظرية:
فعلا هناك أناس خلقوا ليكونوا وزراء وهناك أناس خلقوا ليكونوا فقراء متذمرين.. وهناك أناس خلقوا ليعيشوا فقراء ويموتوا فقراء حتى لو دولتهم تمتعت بأي مستوى من الثروات، ببساطة لأن سمعة الدولة في الخارج يجب أن تبقى براقة ورائعة.. أهي هذه السمعة التي تريدونها للحكومة والدولة؟؟ أن يذهب العماني يتسول في الدول المجاورة؟ أن يتعالج أبناء من السلطنة بأموال أمراء دول خليجية بعد أن أغلقت الأبواب في وجوههم في وطنهم.. أرض آباءهم وأجدادهم؟ أن يقف طلاب المدارس في المساء خلف (شاويات) المشاكيك يسخنون أحلامهم على الفحم البلدي ثم يبيعونها محلاة بالصبار الحامض للمارة.. موقف رائع أن توقف سيارتك لتشتري (مشكاكا) وأنت تستمع لنشرة الأخبار في الإذاعة العمانية تقول بأن الشعب يعيش حياة الرفاهية والرخاء... بالتأكيد لي عودة

نبض الفقراء .. انت تستطيع ان تكتب بهذه الكتابة الرائعة والتعبير الاكثر من رائع .. انا وغيرك لا يستطيع فهل هذه الموهبة تستطيع ان تتحكم فيها الحكومة ؟؟؟

هل تريد من الحكومة ان تجعل من شخص لا يعرف ان يكتب كلمتين في هذه الفترة بالتحديد وزيرا او مديرا ؟؟

المشاكيك وغيرها تدل على اننا عمانيين واننا إذا لم تعطنا الحكومة اشتغلنا بأنفسنا هذه هي سمعتنا ..! لسنا كسالى ومتخاذلين عن العمل !

انظر دوما إلى الجانب الايجابي من كل حركة وحدث يحدث هنا في ارض السلطنة !

اكيد بكون معاك ! تحياتي لك ..