الموضوع
:
ماذا يعمل الغربيون في الجبل الاخضر 0
عرض المشاركة وحيدة
#
32
22/10/2006, 06:59 PM
أكثم
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 28/07/2006
المشاركات: 67
يعني بالله عليكم تريدوا من الحكومه تمنعهم من زيارة الجبل الاخضر او تفتشهم!!!
معقوله تصير من هنا يدعموا السياحه ويشجعوها ومن جانب يمنعوا زيارة بعض الاماكن او يضيقوا على السياح !! " وش من كلام هذا "
أكثم
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة أكثم