اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة باحث تربوي
" البحراني المحترم ، حكومة السودان إتعظت بغيرها ولذلك رفضت القوات الدولية تحت البند السابع الذي يعطيها صلاحية ممارسة قوات الأحتلال بالعراق ولكن تحت ذرائع أخرى ، فنعم الفعل وخير الفعل ياسودان ياحر ، دمتم في رعاية الله وحفظه "
|
نعم اخي ولنقف موقفا مع اخوتنا في السودان فالصهاينة والأمريكان والبريطانيون عازمون على إعادتنا جميعا الى عهود الأستعمار ..