عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 22/10/2006, 05:40 PM
البحراني 2001 البحراني 2001 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2001
الإقامة: مسـقط
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة باحث تربوي
" البحراني المحترم ، حكومة السودان إتعظت بغيرها ولذلك رفضت القوات الدولية تحت البند السابع الذي يعطيها صلاحية ممارسة قوات الأحتلال بالعراق ولكن تحت ذرائع أخرى ، فنعم الفعل وخير الفعل ياسودان ياحر ، دمتم في رعاية الله وحفظه "
نعم اخي ولنقف موقفا مع اخوتنا في السودان فالصهاينة والأمريكان والبريطانيون عازمون على إعادتنا جميعا الى عهود الأستعمار ..