اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة نبض الفقراء
The WONDRER
وحينما ترى في الشارع أي لكزس برقم أخضر يركبها (صبي) أستوقفه هنيهة بسيطة وأسأله (من أين لك هذا؟) وبدون أدنى مراوغة سيقول لك إنه من عرق جبيني وكدي وسهر الليالي في (الزام) و(الشفت) في العسكرية فربما يكون جندي بسيط جدا، وأسأله هل يوجد فقراء؟ بالطبع.. لا يوجد.. ..[/SIZE][/COLOR]
|
اقتنعنا خلاص ان هذا الصبي بدأ حياته مكافح بـ 120 ريال حسب ما يقوولوا الاخوة بالاعلى والحمد لله صار مدير تنفيذي بالشركة التي يمسح بها الحمامات الله يعزكم
للناس سمع وبصر وعقل تعرف الصح والخطأ واين مكامن الخطأ