اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة وطن الأشرعة
نحترم رأيكم ... ولكن عزيزي أنت طبعا إنسان مثقف وواع ... وتعرف معنى الصمود والبسالة ... هل تسمي بلد أرضه محتلة من سنة 1967 ومنذ سنة 1973 وحتى الآن لم تنطلق من اراضيه رصاصة واحدة تجاه العدو المحتل بينما حروبها مع إسرائيل كانت عن طريق وكلاءها في لبنان وعلى حساب أمن وإستقرار لبنان .... نظام يحكمه أقلية ضئيلة جدا وأنتم تريدون أن تأخذ الأقليات في السعودية وغيرها حقوقها ... فلماذا لا تنادون بأن يحكم سوريا الأكثرية المطلقة وأين حقوق الأكثرية ... لابد لمعارضة مخلصة أن تقوم بتصحيح الأوضاع ولا بد لبلد من الجوار أن يتبنى المعارضة حتى لا تستغل الفرصة والفراغ القوى الخارجية ...
|
واين عبدالحليم خدام من هذا الصمود وهو احد زعماء الصامدين