الموضوع
:
ماذا يعمل الغربيون في الجبل الاخضر 0
عرض المشاركة وحيدة
#
30
22/10/2006, 03:52 PM
سبارتاك
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 17/09/2001
الإقامة: oman
المشاركات: 1,882
و بدأت الشكوك كالعادة في كل شئ.
يا جماعة لا تفكروا بهذه الطريقة السلبية.
سبارتاك
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة سبارتاك